الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

Close

يسلط الضوء على قطاع التأمين، تمكين تصدر العدد العاشر من مجلة (اكتشف الحياة في العمل)

أصدرت تمكين العدد العاشر من مجلة (اكتشف الحياة في العمل) وذلك ضمن جهودها لنشر الوعي بين الطلبة حول سوق العمل والوظائف، والذي يأتي ضمن إطار جعل القطاع الخاص ليكون المحرك الذي ينمي ويطور الاقتصاد الوطني.

 ويأتي هذا العدد كأحدث أعداد المجلة التي بدأ إصدارها في عام 2011 كجزء من مشروع (اكتشف الحياة في العمل)، وهي تستهدف الطلاب والشباب حيث يتم توزيع كل عدد من المجلة دورياً على المدارس الثانوية والجامعات مجاناً.

 ولكل عدد، يتم اختيار قطاع محدد حيوي يمثل جزءاً رئيسياً من الاقتصاد المحلي ويتم نشر مواضيع تكتب بلغة سلسلة ومفهومة عن هذا القطاع وطبيعة العمل فيه بالمملكة والمهارات المطلوبة للنجاح والتطور المهني فيه، ويأتي ذلك لمساعدة الشباب في الحصول على معلومات قيمة تساعدهم في إختيار المسار المهني الصحيح ومعرفة كيفية إبراز وإعداد أنفسهم للإنخراط في سوق العمل والمساهمة في بناء الاقتصاد المحلي.

 وضمن هذا العدد، تتواجد العديد من المواضيع الشيقة في شتى مجالات الحياة الدراسية، فضلاً عن المناحي الاجتماعية والثقافية، وفي هذا العدد خصيصاً، يتم التركيز على قطاع التأمين الذي يشكل أحد أسرع القطاعات نمواً بالمملكة والذي هو في حاجة دورية الى كادر مؤهل ذات مهارات متخصصة.

 وفي هذا العدد، يتم توجيه القارئ لمعرفة كيفية الحصول على الخبرة في قطاع التأمين و كيف استطاع العديد من الشباب الحصول على دعم من قبل تمكين للحصول على شهادات متخصصة بالقطاع، بالإضافة إلى الدورات التدريبية والورش التي منحتهم فرصة التطور والترقية في السلم الوظيفي.

http://www.akhbar-alkhaleej.com/13015/article_touch/55676.html

جريدة أخبار الخليج – العدد : ١٣٠١٥ – الأحد ١٠ نوفمبر ٢٠١٣ م، الموافق ٦ محرم ١٤٣٥ هـ

Image Gallery

,