جعفر سلمان رئيساً لنقابة مدينة الخليج للتنظيف

الاخبارمركز الوثائق
532
0


زكّت الجمعية العمومية لنقابة مدينة الخليج للتنظيف مجلس إدارة جديداً، وذلك في الانتخابات التي جرت في 27 أغسطس/ آب 2014. ووزع مجلس الإدارة الجديد المناصب الرئيسية، فكان جعفر ناجي سلمان رئيساً للنقابة، وحسن أحمد حسن نائباً للرئيس، علي فيصل عبدالله أميناً للسر، محمد حسن جاسم أميناً مالياً، ومحمد عيد أحمد عضواً إدارياً.

وقد تم فتح باب الترشح للانتخابات في الأول من يوليو/ تموز الماضي، وترشح للمقاعد الخمسة في مجلس إدارة النقابة كل من: جعفر ناجي سلمان، حسن أحمد حسن، علي فيصل عبدالله، محمد حسن جاسم، محمد عيد محمد، وفاز المرشحون الخمسة بالتزكية من قبل الجمعية العمومية.

يشار إلى أن نقابة مدينة الخليج للتنظيف تأسست في مايو/ أيار 2010، ويبلغ عدد الأعضاء المنتسبين للنقابة 135 عضواً.

وقدمت الجمعية التي عقدت في 27 أغسطس الماضي، تسع توصيات هي: العمل على زيادة بحرنة الوظائف وخصوصاً الإدارية والإشرافية والسوّاق، والعمل على زيادة العضوية في النقابة وضم عدداً معيناً من الأجانب، التأمين الصحي، زيادة الرواتب بنسب ثابتة سنوياً، العمل على وضع سلّم رواتب لجميع الموظفين، حقوق الأقدمية في العمل، علاوة طبيعة عمل.

يذكر أن مجلس الإدارة السابق للنقابة حقق عدة إنجازات مهمة للعمال، أهمها 11 فئة عمالية من عمال الشركة، والنجاح في حصول على «بونس» مرتين سنوياً لجميع العمال البحرينيين، إضافة لتحقيق بعض المطالب الفردية لبعض الموظفين، وتوقيع آلية التفاوض مع إدارة الشركة.

Facebook Comments