الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين يجتمع بالادارة التنفيذية لشركة البا

الاخباربيانات
292
0

 

 

إستقبلت النقابة العمالية لشركة البا وفد الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين صباح أمس الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر 2016م بمقر النقابة في الشركة، إذ استعرض رئيس النقابة العمالية السيد محمد علي مكي الوضع العام للنقابة وما تقوم به من أنشطة ومتابعات وتفاوض مع الادارة التنفيذية في مجمل القضايا العمالية الراهنة. وهنأ الجانبان العمال المخلصين وإدارة الشركة على الإنجازات المتميزة في مجال الإنتاج والجودة وحرصهم الدائم لتحسين أساليب الصحة والسلامة وتطلعا لأن تكون ألبا بيئة عمل مثالية خالية تماما من الحوادث المضيعة للوقت.

كما بارك وفد الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين إنطلاق أكبر مشروع توسعة في المنطقة وهو الخط السادس الذي سيدفع بشركة البا لأن تكون من أكبر مصاهر الألمنيوم في العالم ورافدا رئيسيا من روافد الاقتصاد في المملكة.

وخلال الزيارة تم عقد إجتماع بين الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين والادارة التنفيذية لشركة البا التي أطلعت وفد الإتحاد على آخر المستجدات لمشروع الخط السادس في الشركة وما يشكل من أهمية كبرى للاقتصاد الوطني ورفع نسبة البحرنة عبر خلق فرص عمل جديدة. كما تناول الاجتماع آخر المستجدات العمالية في الشركة والتي هي محل عناية أطراف الانتاج بما يحقق المصالح المشتركة

وأهم المواضيع العالقة بين النقابة العمالية والادارة التنفيذية وتم التأكيد على ضرورة مواصلة الحوار الإجتماعي لحلها ومن بينها ملف ما تبقى من مفصولي البا والجهود المبذولة للوصول لنتائج مرضية. بدوره أثنى الاتحاد العام على الادارة التنفيذية في تعاطيها الإيجابي مع النقابة العمالية لممارسة دورها النقابي إنطلاقا من مبدأ الحوار ولأجل الوصول لحلول مرضية للجميع بما يضمن الحفاظ على حقوق العمال التي بدورها ستنعكس إيجابيا على إنتاجية الشركة واستمراريتها.

وفي هذا الاطار أكدت النقابة العمالية أن العدالة هي السبيل الأمثل لتحقيق مبادئ الحوكمة الرشيدة التي أطلقها سعادة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس إدارة الشركة، وذلك من خلال التطوير الاداري وتطبيق مبادئ سلوكيات العمل والنزاهة والشفافية المهنية التي من شأنها بث الاستقرار والأمن الوظيفي في الشركة، فالوضع الحالي بشكل عام جيد ومستقر، إلا أن الإستمرار بهذه الخطوات الاصلاحية كفيلة بدفع العجلة في هذا الجانب بما يحقق مصلحة جميع أطراف الانتاج في ظل تقلبات سوق المعادن والوضع الاقتصادي بشكل عام.

Facebook Comments